مدرب فيزيلا البرتغالي يراجع مباريات الأهلي في الموسم الماضي



حرص توليبا، المدير الفني لفريق فيزيلا البرتغالي على متابعة بعض مباريات الفريق الأول بالنادي الأهلي في الموسم الماضي، وذلك قبل مواجهة إشتوريل برايا، الذي يقوده ريكاردو سواريش.

وكان ريكاردو سواريش قد عاد بشكل رسمي لاستكمال مسيرته التدريبية لأول مرة منذ رحيله عن قيادة الأهلي، عقب نهاية الموسم الماضي، حيث تولى القيادة الفنية لأشتوريل برايا البرتغالي، وستكون أولى مبارياته أمام فيزيلا.

وقال توليبا في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرتغالية: "ذهبنا لمشاهدة بعض الأمور التي لها علاقة بالماضي القريب للمدرب سواريش، سواء في الخارج مع النادي الأهلي المصري، أو في البرتغال مع فريق جيل فيسنتي".

وأضاف مدرب فيزيلا: "مع ريكاردو سواريش، ستتغير المنظومة الدفاعية لفريق أشتوريل برايا. تكتسب الفرق الشراسة تحت قيادته. ونتوقع خصمًا أكثر نشاطًا وأقوى في التحول من الدفاع إلى الهجوم، وفي الالتحامات".

وفي سياق آخر، شدد المدرب البرتغالي البالغ من العمر 50 عامًا إن إنهاء الهجمات أمر ضروري بالنسبة لفريقه من أجل العودة للنتائج الإيجابية، مُشيرًا إلى أن سلسلة المباريات الأربع بدون انتصارات لا تعكس جودة لاعبيه.\

وأتم توليبا قائلًا: "لم تُظهر النتائج جودة الفريق، ولكن علينا أن نكون يقظين، وأن نكون فريقًا قويًا وناضجًا، ونقوم بضبط اللمسات الأخيرة. كان لدينا الكثير من فرص التهديف. إذا قمنا بضبط ذلك، يمكننا تسجيل نقاط في أي وضع".

ويواجه إشتوريل برايا صاحب المركز الـ 15 في الدوري البرتغالي ضيفه فيزيلا، صاحب المركز الـ 11، في الخامسة والنصف مساء غدٍ السبت، لحساب منافسات الجولة الـ 23 من المسابقة المحلية.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا