بيراميدز يفلت بفوز صعب أمام طلائع الجيش في الدوري



حقق بيراميدز فوزًا صعبًا على مضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، لحساب منافسات الجولة الـ 17 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب جهاز الرياضة العسكري، متوسطة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع أفضلية نسبية من بيراميدز، خاصةً في الشوط الأول.

وتمكن بيراميدز من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعد كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، نفذها عبد الله السعيد، ليقابلها التونسي فخر الدين بن يوسف برأسية قوية في المرمى.

وتلقى بيراميدز ضربة موجعة، عندما حصل علي جبر، مدافع الفريق، على بطاقة صفراء ثانية ثم الحمراء، بالدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، إثر تدخله بالمرفق في وجه لاعب طلائع الجيش.

وحاول طلائع الجيش مرارًا وتكرارًا في الشوط الثاني من أجل إدراك هدف التعادل، وهو ما كاد أن يفعله في الدقيقة 88، بعد كرة عرضية قابلها خالد قمر بتسديدة أرضية قوية، إلا أن الحارس أحمد الشناوي، تصدى لها.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 34 التي يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عند النقطة 16، التي يحتل بها المركز الـ 13.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا