الأهلي: الشناوي رفض عرضا من ويجان والنصر.. منح مصلحة الفريق أولوية على قيمة العروض



كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن العروض التي تلقاها محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات رسمية أن محمد الشناوي تلقى أكثر من عرض احتراف خارجي خلال الفترة الماضية، أبرزها كان من نادي النصر السعودي، وويجان الإنجليزي.

وأكد مدير الكرة أن الشناوي وضع مصلحة الأهلي أولًا، وآثر مصلحة فريقه بالرغم من قيمة العروض التي تلقاها، مشيرًا إلى أن هذا الشئ يحسب لهذا الحارس الكبير وكابتن الأهلي الذي ضرب مثلًا في الإخلاص لناديه وتقديره لحاجة الفريق لجهوده، وإصراره على الاستمرار في مواصلة المسيرة لتحقيق المزيد من الإنجازات للأهلي وإسعاد جماهيره.

وأضاف عبد الحفيظ إن الروح التي تعامل بها الشناوي وعدم تأثره بالإغراءات المالية تعكس قيمته الكبيرة عند الأهلاوية، مسؤولين وجماهير، وإن ردة فعله تجاه هذه العروض وفي هذا التوقيت كانت وستظل محل تقدير عند كل قيادات النادي، وفي مقدمتهم الكابتن محمود الخطيب الذي أثنى على الشناوي بشدة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن ما يقدمه لاعبو الأهلي في مثل هذه المواقف يدعو للاطمئنان على مسيرة الفريق، خاصة أن جميعهم يتعاملون بمنطق مصلحة الأهلي أولًا، مع التأكيد الكامل من جانب النادي ومسئوليه على حقوقهم في كل الاتجاهات.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا