أخيرا.. الإسماعيلي وميدو يستعيدان ذاكرة الانتصارات أمام الداخلية في الدوري



استعاد فريق الإسماعيلي ذاكرة الانتصارات، وذلك بعدما تمكن من الفوز على الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الإسماعيلية متوسطة المستوى، وسط سيطرة من أصحاب الأرض في الشوط الأول، وأفضلية من الداخلية في الشوط الثاني، كادت أن تمنحه التعادل من اللقاء.

وتقدم الإسماعيلي في النتيجة بالدقيقة 22، بعد كرة عرضية قابلها محمد مخلوف بتسديدة في أعلى الشباك، قبل أن يضاعف فراس شواط النتيجة بهدف ثان سجله في الدقيقة 41، برأسية متقنة في الشباك.

وفي الدقيقة 75، تمكن مصطفى فوزي، لاعب الداخلية من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة، وذلك في شباك شقيقه، محمد فوزي، حارس الإسماعيلي، بعد خطأ من دفاع الفريق الأصفر.

وبينما كان يشن الداخلية محاولاته باحثًا عن هدف التعادل، تمكن محمد الشامي، لاعب الإسماعيلي من إنهاء اللقاء مبكرًا، بتسجيله الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 82، بعد تسديدة بوجه القدم في الزاوية البعيدة عن حارس الضيوف.

ويعد هذا الانتصار هو الثاني للإسماعيلي في الدوري العام هذا الموسم، وهو الأول منذ الجولة الثامنة عندما تغلب على إنبي، كما أنه الأول لأحمد حسام ميدو، المدير الفني للفريق، الذي خاض اليوم مباراته السابعة في منصبه.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 12 التي يحتل بها المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري العام، فيما توقف رصيد الداخلية عند النقطة 13 في المركز الـ 15.

استطلاع الراى


الأهلي ضد الهلال السوداني بدوري أبطال افريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا