لاعب سياتل: الأهلي الأقرب للتأهل في افتتاح المونديال.. ولا يهمنا من سنواجه



أكد ألبرت روسناك، لاعب سياتل ساوندرز الأمريكي أن فريقه لا يركز على خصمه في ربع نهائي كأس العالم للأندية، مُشيرًا إلى أن الأهلي هو الأقرب للفوز في مباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي.

وقال روسناك في تصريحات عبر موقع سبورت أكتيولاتي السلوفاكي: "اختيار إسبانيا لإقامة معسكرنا قبل المونديال؟ سنكون في مدينة ماربيا حتى نغادر منها إلى المغرب. يبعد هذا المنتجع الإسباني حوالي ساعة بالطيران من المغرب".

وأضاف: "يبدو لي أن الأهلي سيكون مرشحًا قليلاً للفوز. ومع ذلك، من الصعب اختيار فريق لنواجه في هذه البطولة. كل الفرق لها جودتها. أعتقد أن أوكلاند ستبلي بلاءً حسناً أيضاً".

وتابع: "لا يهم من نلعب معه. سنريد بالتأكيد الفوز في هذه المباراة. وبذلك يكون لدينا يومان راحة أكثر ممن سنواجه في ربع النهائي، لهذا السبب ستكون مباراتنا الأولى مهمة للغاية".

وعن مواجهة ريال مدريد في نصف النهائي، قال روسناك: "بكل تأكيد بعد القرعة، الجميع بدأ في النظر لمن سيواجه الملكي في الدور التالي، ولكن النادي أكد لنا قبل القرعة أن المباراة الأولى ستكون مهمة بالنسبة لنا، وعلينا أن نجتاز هذا الأمر أولاً حتى ستكون أمامنا معركتان إضافيتان".

وأكمل روسناك البالغ من العمر 28 عامًا: "نحن لا ننظر إلى من يمكننا مواجهته في الوقت الحالي، نحن ننظر إلى ما يمكننا تحقيقه، فاللعب في بطولة بهذا التصنيف للحصول على ميدالية هو دافع عظيم".

وأتم لاعب خط الوسط السلوفاكي: "أكرر، من الصعب التحضير، لأننا لا نعرف من سيكون خصمنا، لكنني أعتقد أن الأهلي وأوكلاند فريقان لديهما أسلوب جيد جيدًا، ونحن سنعرف خصمنا قبل حوالي يومين من اللقاء".

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل، بمباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي بعدها بـ 3 أيام في الدور ربع النهائي، بينما ينتظر ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، الفائز من ذلك المشوار.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا