ثنائي دفاع الأهلي يتألق في تقييم الجماهير بعد الفوز على البنك الأهلي



نال لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي رضا جماهير القلعة الحمراء، بعد الفوز على البنك الأهلي، ومواصلة الحفاظ على قمة جدول ترتيب الدوري المصري.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري العام.

وتمكن جميع لاعبو الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير، الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية المباراة، خصوصًا مع تألق ثنائي خط الدفاعي، خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة، بالإضافة للاعب خط الوسط، أليو ديانج.

ويستعرض El-Ahly.comفي السطور التالية أبرز لاعبي الأهلي في تقييم الجماهير بعد نهاية مباراة البنك الأهلي:

رامي ربيعة:

جاء قائد الأهلي في المرتبة الأولى بين أفضل لاعبي المارد الأحمر في اللقاء، بنسبة تقييم بلغت 6.93، وذلك بفضل تألقه على المستوى الدفاعي وإبعاد العديد من الفرص الخطيرة على مرمى الفريق.

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير بنسبة تقييم بلغت 6.67، بعدما شارك في جزء كبير من الجانب الدفاعي مع الخط الخلفي، بالإضافة لمساهماته الهجومية.

خالد عبد الفتاح:

مدافع الأهلي الجديد والذي حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، جاء في المرتبة الثالثة وفقًا لرؤية الجماهير بنسبة تقييم بلغت 6.4، متفوقًا بفارق طفيف عن الصفقة الأخرى مروان عطية.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا