البنك الأهلي يتعاقد مع بابافاسيليو.. ويقيل كريم حسن شحاتة



أعلن نادي البنك الأهلي التعاقد مع المدرب القبرصي نيقوديموس بابافاسيليو، مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، خلفًا لحلمي طولان، الذي رحل عن قيادة الفريق قبل حوالي أسبوع.

وجاء في بيان رسمي من البنك الأهلي اليوم الجمعة: "تعلن لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي برئاسة أشرف نصار التعاقد مع القبرصي بابافاسيليو لتولي المسؤولية الفنية لفريق البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة، على أن يتولى أمير عبد العزيز منصب المدرب العام".

كما قررت لجنة الكرة بنادي البنك الأهلي توجيه الشكر لمدير الكرة كريم حسن شحاتة، وذلك بعد التشاور مع المدير الفني الذي يفضل العمل بدون هذا المنصب، معربةً عن تمنياتها له بالتوفيق والنجاح في جميع محطاته القادمة.

وكان البنك الأهلي صاحب المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة قد بدأ مشواره هذا الموسم مع المدرب خالد جلال، قبل أن تتم إقالته للتعاقد مع حلمي طولان، الذي رحل بعد فترة قصيرة، وتولى أمير عبد العزيز المهمة بشكل مؤقت.

يُذكر أن البنك الأهلي كان قد سقط في فخ الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف، سجله محمد شريف، في المباراة التي أُقيمت أمس الثلاثاء على ستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري المصري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا