يعقوبو على أعتاب الانتقال للصين خلفا لماركاو



اقترب عبد العزيز يعقوبو، لاعب ريو آفي البرتغالي من الانتقال للدوري الصيني خلال الفترة المقبلة، وذلك في ظل ترشيحه لخلافة ماركاو أمارال، المنتقل من ووهان ثري تاونز إلى أهلي جدة السعودي.

وذكرت صحيفة أيه بولا البرتغالية أن يعقوبو أصبح قريبًا من الانتقال للدوري الصيني، وذلك بعد أسابيع قليلة من تعثر مفاوضات انتقاله للنادي الأهلي المصري.

وأضاف التقرير: "قد يغادر عزيز يعقوبو ناديه ريو آفي منتقلًا إلى الصين كوجهة له. إذ تشير معلوماتنا إلى أن نادي ووهان ثري تاونز، بطل الموسم السابق، مهتم للغاية بالمهاجم، وينظر إليه كبديل مثالي للبرازيلي ماركاو، الذي انضم لأهلي جدة".

وتابعت الصحيفة: "تطورت المحادثات بين المسؤولين عن كلا الناديين (ووهان وريو آفي) خلال الأيام القليلة الماضية، ومن المقرر التوصل إلى اتفاق قريبًا من شأنه أن يسمح لعزيز بخوض تحدٍ احترافي جديد".

وكان الأهلي قد أنهى كافة تفاصيل التعاقد مع يعقوبو قبل عدة أسابيع، إلا أن عدم اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية دفع المارد الأحمر، لمحاولة تغيير الصفقة من بيع نهائي إلى إعارة 6 أشهر مجانًا، وهو ما رفضه النادي البرتغالي، لتتوقف الصفقة عند ذلك الحد، ويعود اللاعب إلى فريقه مُجددًا.

وسبق لعزيز البالغ من العمر 24 عامًا، اللعب لأندية أستوريل برايا وفيتوريا جيماريش وفيزيلا، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة مع ريو آفي سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا