داخل قلعة كتالونيا.. أوكلاند يستعد للأهلي بمواجهة الفريق الثاني لبرشلونة



تتواصل استعدادات أوكلاند سيتي النيوزلندي لمواجهة النادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في المغرب، من الفترة 1 إلى 11 فبراير المقبل.

وخاض فريق أوكلاند مباراة ودية مساء اليوم الأربعاء أمام الفريق الثاني لبرشلونة الإسباني، على ملعب خوان جامبر الرياضي، في مقر عملاق كتالونيا، وانتهت بنتيجة التعادل بهدف لكل فريق.

وذكر برشلونة في بيان رسمي: "شهد اليوم نوعًا مختلفًا من الدورات التدريبية، حيث خاض الفريق الثاني مباراة ودية أمام أوكلاند سيتي، الموجود حاليًا في كاتالونيا، ويستعد لخوض مباراة الدور الأول في بطولة العالم للأندية ضد الأهلي".

وأفاد برشلونة أن رافائيل ماركيز، المدير الفني للفريق الثاني لبرشلونة قام خلال الودية بإعطاء بعض الدقائق للاعبي فريقه الذين لم يشاركوا كثيرًا في الآونة الأخيرة، بالإضافة لمشاهدة اللاعب الجديد لوكاس رومان، بالإضافة لبعض اللاعبين الناشئين مثل دييجو ألميدا وبريان فاريناس وأدريان جيل وجوستافو مايا.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية يوم 1 فبراير المقبل، بمباراة الأهلي أمام أوكلاند سيتي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي يوم 4 فبراير في الدور ربع النهائي، بينما ينتظر ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، الفائز من تلك المشوار.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا