تعرف على طبيعة إصابة محمد هاني وحسين الشحات



كشف سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي طبيعة الإصابة التي تعرض لها بعض لاعبي المارد الأحمر في الأيام الماضية.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

وقال قمصان عقب الفوز على البنك الأهلي: "كانت لدينا غيابات عديدة، وكولر حل هذا الأمر بأكثر من طريقة، وحققنا 3 نقاط مهمين جدًا، وخطوة كبيرة بالنسبة لنا، خصوصا بعد نتيجة الزمالك أمام غزل المحلة وفيوتشر أمام المصري".

وأضاف في تصريحاته لقناة أون تايم سبورتس: "غياب علي معلول أمام البنك الأهلي ؟ لقد حصل على كثافة مباريات كبيرة جدًا في الفترة الأخيرة، والمدرب مارسيل كولر فضّل إراحته".

وتابع: "محمد هاني تعرض لشد خفيف في السمانة، أما حسين الشحات فقد تعرض لرشح خفيف في الركبة، لكننا في الوقت نفسه استعادنا خدمات عمرو السولية وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر".

وأكمل: "سنركز الآن على كأس العالم للأندية، السفر سيكون يوم 28 يناير الجاري، ومن المُقرر أن تكون صفوفنا مكتملة، أما الإعلان عن قائمة المونديال سيكون قبل السفر إلى المغرب".

وأتم سامي قمصان قائلًا: "نتمنى الدعم من كل الجماهير المصرية لأننا نمثل مصر والكرة الإفريقية، وإن شاء الله نلعب على المباراة النهائية، نحن لدينا طموح كبير للوصول لأبعد مركز في المونديال".

ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، في افتتاح كأس العالم للأندية 2022، وذلك في التاسعة مساء يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب مدينة طنجة بالمغرب.

ومن المُقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف في ربع نهائي مونديال الأندية، فيما ينتظر ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، الفائز من تلك المباراتين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا