هل يسافر الأهلي لمونديال الأندية بدون مهاجم أجنبي جديد ؟ كولر يرد



رد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على أنباء احتمالية عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وارتبط اسم النادي الأهلي بالتعاقد مع العديد من المهاجمين طوال الشتاء الجاري، إذ كان الأول عبد العزيز يعقوبو، لاعب ريو آفي البرتغالي، والثاني جاكسون موليكا، نجم بشكتاش التركي، وجوستافو سوزا، لاعب جيونبوك الكوري الجنوبي.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي والبنك الأهلي: "السفر للمغرب بدون صفقة المهاجم الجديد ؟ مازال لدينا وقت حتى نهاية الشهر الجاري".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته قائلًا: "حتى لو كان يتبقى 5 أيام على نهاية سوق الانتقالات، فمازال أمامنا وقتًا، لقد أبلغت الإدارة بالمهاجمين الذين أريدهم، (والباقي مش بتاعي) ".

ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، في افتتاح كأس العالم للأندية 2022، وذلك في التاسعة مساء يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب مدينة طنجة بالمغرب.

ومن المُقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف في ربع نهائي مونديال الأندية، فيما ينتظر ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، الفائز من تلك المباراتين.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا