كولر: لا وعود في كأس العالم للأندية



رفض مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي توجيه أي وعود لجماهير المارد الأحمر، بشأن مشاركة الفريق في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة البنك الأهلي: "وعودي لكأس العالم للأندية ؟ لا أعلم إن كان المدربين السابقين يقولون وعود للجماهير أم لا، لكنني لست من هذه النوعية".

وأضاف: "من الصعب أن أعد بأي شيء، أنا ألعب كل مباراة على حدة، ودائمًا أقول للاعبي فريقي أن المقبلة تكون دائمًا هي أهم مباراة، وأنا بشكل عام أخد كل بطولة أخوضها على محطات".

وأتم السويسري مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "الوعود ليست في قاموسي، كل ما أقوله هو أننا سنحارب في كل مباراة في البطولة، وأحلامنا ستتزايد عند الصعود من كل مباراة".

ويستعد الأهلي لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزلندي، بطل أوقيانوسيا، في افتتاح كأس العالم للأندية 2022، وذلك في التاسعة مساء يوم 1 فبراير المقبل، على ملعب مدينة طنجة بالمغرب.

ومن المُقرر أن يتأهل الفائز من مباراة الأهلي وأوكلاند سيتي لمواجهة سياتل ساوندرز الأمريكي، بطل كونكاكاف في ربع نهائي مونديال الأندية، فيما ينتظر ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، الفائز من تلك المباراتين.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا