كولر يفسر سبب غياب كهربا أمام البنك.. وموقفه من المشاركة في مونديال الأندية



فسّر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي سبب غياب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر في مباراة البنك الأهلي، والاكتفاء بتواجده على مقاعد البدلاء، دون إشراكه في أي دقيقة من أحداث اللقاء.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الأهلي والبنك الأهلي: "عدم مشاركة كهربا؟ لقد انتظر فترة طويلة دون أن يشارك في المباريات، وبعد هذه الراحة الطويلة خاض مباراتين على التوالي، وهذا يستنزف طاقته".

وأضاف: "كهربا لم يحصل حتى الآن على نسق المباريات، ومن الصعب أن أضغط عليه ليخوض 3 مباريات على التوالي في الوقت الحالي.. أنا أحمي اللاعب، ولا أريد أن أخاطر به حتى لا يتعرض للإصابة، وهذا ما أحرص عليه دائمًا مع الجهاز الفني".

وعن مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، قال كولر: "لم أضع قائمة البطولة حتى الآن، مازال أمامنا عدة أيام لحسم هذا الأمر، ونعرف من سيكون معنا في هذه البطولة ومن سيتم استبعاده".

وتابع المدرب السويسري قائلًا: "يجب أن أتابع موقف اللاعبين في الأيام المقبلة، لتحديد موقف حالتهم البدنية، ونعرف من هو المصاب ومن الذي استعاد لياقته من جديد".

وواصل: "هل وجدت ضالتي الهجومية في كهربا ؟ هو يتواجد معنا منذ بداية الموسم، وأنا أعرف مستواه، وقالوا لي في البداية أن يلعب في مركز الجناح الأيسر، ولكن أتت لي فكرة مجنونة قبل مواجهة سموحة، وهي أن يلعب في مركز رأس الحربة".

واستكمل: "أخبروني أن كهربا شارك من قبل كمهاجم، لذا فضلت الدفع به في هذا المركز، لأن هذا المركز لا يحتاج لأدوار دفاعية كبيرة، وهو قدم أفضل ما يتمناه أي مدرب.. ماذا أحتاج أكثر مما قدمه كهربا ؟".

وأتم مارسيل كولر قائلًا: "كهربا سيحصل على عدد مباريات كبير، ولكنه لن يلعب في كل المواجهات بالطبع، لأن لياقته البدنية تحتاج للوقت، وهو حاليًا لن يتحمل ضغط المباريات الذي نعاني منه".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا