إصابة أحمد نبيل كوكا



أعلن النادي الأهلي تعرض أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم لإصابة، وذلك خلال مشاركته في مباراة المارد الأحمر أمام البنك الأهلي، التي جرت ضمن منافسات الدوري العام.

وبين شوطي مباراة الأهلي والبنك الأهلي، أجرى مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر تبديلًا بنزول محمد فخري على حساب أحمد نبيل كوكا، ليُغير الفريق بذلك خطته ويلعب بثلاثي في خط الدفاع مكون من محمود متولي ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح.

وأوضح مارسيل كولر، مدرب الأهلي أنه قام باستبدال كوكا بين شوطي المباراة، نظرًا لشعور اللاعب بآلام في العضلة الخلفية، مُشيرًا إلى أنه فضّل عدم المجازفة به.

وقال كولر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة البنك الأهلي: "كوكا كانت لديه مشكلة في العضلة الخلفية، وأنا لم أكن أريد المغامرة به، حتى لا تتفاقم الإصابة".

وأضاف المدرب السويسري في تصريحاته قائلًا: "كوكا غادر المباراة لأنه كان مُصابًا، وإن لم يكن مُصابًا، لكنت أبقيته في الملعب، كي يستكمل اللقاء بشكل طبيعي".

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه البنك الأهلي بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد القاهرة، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري الممتاز.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا