لماذا الهجوم على كهربا إذن؟! قناة الزمالك: مهاجمين الفريق مش بتحطها صح



أثبتت قناة الزمالك بنفسها براءة محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول بالنادي الأهلي، على الرغم من مطالبتها طيلة الأيام الماضية بتوقيع عقوبة على اللاعب.

وطالب مسئولو الزمالك طيلة الأيام الماضية، وكذلك قناة النادي بفرض عقوبة على محمود كهربا، بسبب هتافاته مع جماهير الأهلي عقب نهاية مباراة القمة، إلا أن أحد مسئوليها قام اليوم بالإدلاء بنفس ما قاله لاعب المارد الأحمر.

وقال جمال عبد الحميد، عضو مجلس إدارة الزمالك:" (نادي الزمالك هو بطل الدوري، وبيفرغ لاعيبة لمنتخب مصر ولاعيبة بملايين، المفروض منطلعش حارس المرمى هو نجم المباراة) ".

وأضاف عبر الاستديو التحليلي في قناة الزمالك:" (كل الفرص اللي جاتلنا المفروض تتحط صح، انت لاعب نادي الزمالك يعني بثقة، فيه فرصة لمصطفى شلبي حطها في ايد الجول، مع ان هو انفراد، اللي عملها سيف بكعبه".

وأتم جمال عبد الحميد تصريحاته قائلًا: "سيف الجزيري بيحط على الأرض للحارس، وبنشوط عالي الحارس يلمسها، وهيد بالراحة من زيزو عشان الحارس يمسكها".

وتغلب غزل المحلة على ضيفه الزمالك بهدفين لهدف، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأول، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري المصري.

وتعد هذه الهزيمة هي الثالثة للزمالك على التوالي، بعد الخروج من بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر، والخسارة أمام الأهلي، كما أنها هي الرابعة في عام 2023، إذ كانت الأولى أمام أسوان.

شاهد تصريحات قناة الزمالك عقب الهزيمة من المحلة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا