اتحاد الكرة يعلن تقدم كلاتنبرج باستقالته



أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم تقدم مارك كلاتنبرج، رئيس المنظومة التحكيمية باستقالته من منصبه، وذلك تأكيدًا لما تردد في الساعات الماضية، حول سفر الإنجليزي خارج البلاد، في الساعات الماضية.

وجاء في بيان رسمي من اتحاد الكرة المصري مساء اليوم الثلاثاء: "تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته من منصبه مساء اليوم الثلاثاء".

وأضاف بيان اتحاد الكرة: "يعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا طارئًا غدًا الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج، كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة".

أكد الخبير التحكيمي، أحمد الشناوي أن مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قرر الرحيل عن منصبه، بسبب التجاوزات التي حدثت بحقه.

وكان الخبير التحكيمي أحمد الشناوي قد أكد في تصريحات إذاعية أن كلاتنبرج قرر الرحيل بسبب التطاول والتجاوزات في شخصه، وليس بسبب الأمور التحكيمية، مُشيرًا إلى أن الإنجليزي شعر باستياء من عدم قيام اتحاد الكرة بالتصدي ضد التجاوزات التي حدثت بحقه، ولم يوفر له الحماية من تجاوزات مسؤولي الأندية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا