كهربا وتاو على مقاعد بدلاء الأهلي أمام البنك الأهلي



استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على قائمة الأوراق البديلة التي قد يعتمد عليها في مباراة الليلة أمام البنك الأهلي، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في السابعة مساء اليوم الثلاثاء فريق البنك الأهلي على ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 15 من الدوري الممتاز، وهي المواجهة الأخيرة قبل مشاركة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية بالمغرب.

وقرر السويسري مارسيل كولر استبعاد حمزة علاء، الحارس الثالث من القائمة النهائية للمباراة، لينضم للاعبين الغائبين عن مباراة البنك الأهلي، ومن بينهم محمد عبد المنعم وعلي معلول.

وسيتواجد على مقاعد بدلاء الأهلي في مباراة اليوم كل من: علي لطفي – أيمن أشرف – محمد فخري – عمرو السولية – محمد الضاوي كريستو – محمد مجدي أفشة – محمود عبد المنعم كهربا – شادي حسين – بيرسي تاو.

وكان كولر قد أعلن تشكيل الأهلي الذي شهد العديد من التغييرات، إذ يشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر بدلًا من علي معلول، مع تواجد ثلاثي في خط الوسط هو مروان عطية وحمدي فتحي وأليو ديانج.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري العام برصيد 34 نقطة بعد الفوز في مباراة القمة الأخيرة على الزمالك، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الـ 16 برصيد 12 نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا