اتحاد الكرة يتهرب من السبب الحقيقي ويبيع كلاتنبرج ويتجاهل اساءات قناة الزمالك



قرر اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام تجاهل الأسباب الحقيقية التي دفعت الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام للتفكير في الرحيل عن منصبه بالجبلاية.

وتعرض كلاتنبرج لهجوم شخصي وإساءة من قناة نادي الزمالك خلال الأيام القليلة الماضية بشكل متواصل والتي وصلت لاتهامه بالشذوذ الجنسي على الهواء مباشرًة.

وانفجر كلاتنبرج غضبًا في اجتماعه مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية منذ أيام قليلة ماضية بسبب عدم الدفاع عنه ضد الاساءات التي يتعرض لها من مسئولي الزمالك وقناته التلفزيونية.

وخلال بيان اتحاد الكرة الذي علق فيه عن ملف كلاتنبرج المثار مؤخرًا، قرر مسئولو الجبلاية التهرب من الأسباب الحقيقية وراء غضب الإنجليزي واصراره على الرحيل.

وقال اتحاد الكرة في بيانه "اما بخصوص عدم حمايته فان تواجده في جمهورية مصر العربية اكثر الدول امانا في العالم، فهذا امر مبالغ فيه، حيث انه يتحرك بمفرده دون مضايقات وبحرية تامة اسوة بزملائه المدربين الأجانب للمنتخبين الأول والأوليمبي، اما نقده من الاعلام فهذا امر موجود في كل العالم ،واذا كان الامر شخصي فيتم اتباع درجات التقاضي سواء في الاتحاد او في المحاكم".

ولم يذكر أحد أن كلاتنبرج متخوف بأي شكل من تواجده في مصر من الناحية الأمنية، إلا أن اتحاد الكرة أستطرد في حديثه ليؤكد على بيع رئيس لجنة الحكام أمام الانتقادات التي توجه له في وسائل الإعلام التي تصل إلى الإساءة الشخصية له بدافع أنها موجودة في العالم كله.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا