سامي قمصان يتحدث عن تألق كهربا وشريف والشحات.. ورحيل ثنائي الأهلي



تحدث سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تألق حسين الشحات ومحمد شريف في مباراة الزمالك الماضية وحقيقة رحيل رامي ربيعة وأيمن أشرف عن الفريق.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية أمس الأحد "مارسيل كولر هو المسؤول عن أي قرارات فنية وهو يستمع بشكل جيد جدا للجهاز المعاون، وهو صاحب قرار الدفع بكهربا كأساسي".

وواصل " مشاركة اللاعب لم تكن مجازفة، ولكنها جاءت بسبب الثقة في قدراته، وكان قرار مشاركته أمام سموحة والزمالك جريئا، وجاء بعد مستواه المميز، وأعتقد أنه نجح في الرهان".

وأضاف "حسين الشحات من اللاعبين المميزين وهو يحب النادي الأهلي جدا ولدينا ثقة كبيرة فيه ويقدم مستوى جيدا في المباريات الأخيرة، ولا توجد مشكلة بالنسبة لتجديد عقده وهو إضافة كبيرة لنا".

وبالحديث عن محمد شريف، قال قمصان "كولر يعمل على الجانب النفسي مع كل اللاعبين، شريف يمتلك سجلا مميزا كأحد هدافي الأهلي ويمتلك قدرات كبيرة وكان من المهم أن يحصل على الثقة وتوج جهوده بهدفين رائعين".

واختتم قمصان تصريحاته "رامي ربيعة وأيمن أشرف لاعبين لهما قيمة ولا صحة لما يتردد عن الرغبة في إعارتهم، لا يوجد فريق يمتلك هذا الثنائي ويفكر في رحيلهما".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا