شيكابالا يستفز جماهير الأهلي مجددا



قام محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك باستفزاز جماهير النادي الأهلي مُجددًا، وذلك قبل بداية مباراة القمة، التي تجمع القطبين، ضمن منافسات الدوري العام.

وفور نزول لاعبي الزمالك إلى أرضية الملعب من أجل إجراء عمليات الاحماء، توجه شيكابالا عكس بقية زملائه إلى نصف الملعب المُخصص للاعبي الأهلي، ليجري عمليات الإحماء الخاصة به.

واستمر شيكابالا بمفرده في التواجد بمنتصف ملعب النادي الأهلي أمام مدرجات الدرجة الثالثة شمال، الخاصة بجماهير المارد الأحمر، وقام ببعض الحركات الاستفزازية لجماهير القلعة الحمراء، التي حافظت على أقصى درجات ضبط النفس.

ويواجه النادي الأهلي في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت غريمه التقليدي الزمالك، على ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة الـ 14 من الدوري الممتاز.

وكان كولر قد أعلن تشكيل الأهلي لمباراة القمة والذي شهد تواجد محمد الشناوي في حراسة المرمى، على أن يستمر محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، فيما يتواجد في قلب الدفاع الثنائي خالد عبد الفتاح ورامي ربيعة.

وسيتواجد في خط وسط الأهلي محمد مجدي أفشة بجوار الثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، فيما يقوم الهجوم الثلاثي حسين الشحات وأحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويحتل النادي الأهلي المركز الأول في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 31 نقطة، فيما يحل الزمالك في المركز الرابع بشكل مؤقت برصيد 26 نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا