في مباراة مثيرة.. فيوتشر يقلب الطاولة على إنبي بفوز قاتل في الدوري



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر في تحقيق فوز مثير على حساب نظيره نادي إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

والتقى إنبي وفيوتشر مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، والتي أقيمت على ستاد بترو سبورت.

وبدأ إنبي المباراة بشكل أفضل، ونجح في تسجيل هدف التقدم عن طريق مصطفى دويدار في الدقيقة 37، ليُنهي أصحاب الأرض النصف الأول من عمر المباراة بالتقدم بهدف دون رد.

الأمور اختلفت كثيرا في الشوط الثاني الذي جاء مثيرًا، حيث بدأ باحتساب ركلة جزاء لصالح فيوتشر أكدها الحكم بعد العودة لتقنية الفار، لينفذها محمد رضا بوبو بنجاح في شباك الحارس عبد العزيز البلعوطي ويعلن عن التعادل لفريقه في الدقيقة 50.

ولم يكتفي لاعبي فيوتشر بهدف واحد، حيث عاد عبد الكبير الوادي وسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 61، بعد جملة فنية رائعة تمكن من إنهاءها بنجاح في شباك البلعوطي.

ولكن لم يستمر تقدم فيوتشر كثيرًا، حيث نجح إنبي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 69 من ركلة جزاء نفذها مصطفى فوزي بنجاح في شباك الحارس محمود جنش.

التحكيم المصري يستمر في مناقضة نفسه والأهلي المتضرر الوحيد

واستمر التعادل حتى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وظن الجميع أن التعادل سيحسم نتيجة اللقاء، ولكن في الدقيقة 90 ظهر البديل عمر السعيد ليستغل خطأ مدافعي إنبي ويسجل الهدف الثالث لفيوتشر ويخطف فوز قاتل لفريقه.

بهذه النتيجة رفع فيوتشر رصيده للنقطة 30 ويواصل التواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري خلف النادي الأهلي المتصدر برصيد 31 نقطة.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد إنبي عند 10 نقاط ويحتل المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا