رئيس ريو آفي: لدينا عروض عديدة ليعقوبو.. قد تكون هناك مفاجأة



أكد أنطونيو سيلفا كامبوس، رئيس نادي ريو آفي البرتغالي وجود العديد من العروض في الوقت الحالي لعبد العزيز يعقوبو، مهاجم فريقه، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي قد أعلن في بيان رسمي منذ أيام قليلة غلق ملف التعاقد مع عبد العزيز يعقوبو، وتوجيه الشكر للاعب بعد وصوله للقاهرة، لاجراء الفحوصات الطبية.

وأوضح كامبوس أن إدارة ناديه مازالت في محل دراسة العروض المُقدمة لعبد العزيز يعقوبو في الوقت الراهن، مُلمحًا إلى احتمالية حدوث مفاجأة في الفترة المقبلة.

وقال أنطونيو كامبوس في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام البرتغالية: "عبد العزيز يعقوبو متاح في سوق الانتقالات في الوقت الحالي، ولدينا العديد من العروض".

وأتم: "لم نتخذ قرارًا بعد، لأنه من المهم أن نبحث عن الأفضل للاعب والأفضل للنادي. وبشكل عام السرية هي روح عملنا، وقد تكون هناك مفاجأة جيدة في يوم من الأيام".

وكان الأهلي قد أنهى كافة تفاصيل التعاقد مع يعقوبو قبل عدة أسابيع، إلا أن عدم اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية دفع المارد الأحمر، لمحاولة تغيير الصفقة من بيع نهائي إلى إعارة 6 أشهر مجانًا، وهو ما رفضه النادي البرتغالي، لتتوقف الصفقة عند ذلك الحد، ويعود اللاعب إلى فريقه مُجددًا.

وسبق لعزيز البالغ من العمر 24 عامًا، اللعب لأندية أستوريل برايا وفيتوريا جيماريش وفيزيلا، وشارك هذا الموسم في 15 مباراة مع ريو آفي سجل خلالهم 8 أهداف وصنع 3 آخرين.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا