سمير عثمان: هذه أسوأ حالة تحكيمية في الدوري.. تصرف لاعب الإسماعيلي مشين



وصف سمير عثمان، الخبير التحكيمي إحدى الحالات في مباراة الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا، التي جرت الليلة، بأنها الأسوأ هذا الموسم حتى الآن.

وشهدت مباراة الإسماعيلي أمام سيراميكا كليوباترا قيام باهر المحمدي، قائد الأول بضرب أحمد ياسر ريان، مهاجم الثاني بدون كرة، في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، إلا أن الطاقم التحكيمي أمر باستكمال اللعب بصورة طبيعية.

وقال سمير عثمان في تحليله لأداء الحكام عقب نهاية اللقاء: "هذه أسوأ حالة في الدوري هذا الموسم، بعيدًا عن كون الثنائي يقومان بجذب بعضهما أثناء اللعب، هذا لا يهم، ولكن ما قام به لاعب الإسماعيلي بعد ذلك هو تصرف مشين".

وأضاف: "هذا التصرف كان يستوجب أمرين، الأول هو الطرد، والثاني احتساب ركلة جزاء لسيراميكا كليوباترا، لأن الحالة وقعت أثناء استمرار المباراة".

وتابع: "هذا هو أسوأ شيء رأيته هذا العام.. هناك تعمد ضرب الخصم بدون كرة أثناء اللعب، ويجب محاسبة حكمين على هذا القرار، الأول هو حكم تقنية الفيديو، والثاني هو الحكم المساعد، لأنه يقف مباشرةً أمام الواقعة، كما أن عمله ينصب على مراقبة آخر ثاني مدافع، وهو نفس اللاعب الذي ارتكب المخالفة".

وأتم الخبير التحكيمي سمير عثمان الذي أكد صحة ركلة الجزاء التي تم احتسابها لسيراميكا كليوباترا في الشوط الأول: "الحالة الأخيرة التي تحدثنا عنها هي حالة سيئة، وكان يجب أن يكون هناك تركيز أكثر من ذلك من حكم تقنية الفيديو والحكم المساعد".

وواصل الإسماعيلي نتائجه بالسلبية بالتعادل 1-1 مع سيراميكا كليوباترا، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري العام.

ولم ينجح الإسماعيلي بقيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو في تحقيق أي انتصار من أول 5 جولات خاضها بالدوري، إذ يحتل المركز قبل الأخير برصيد نقطتين بالتساوي مع حرس الحدود والداخلية.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا