في ملعبه.. سموحة يُلقن الإسماعيلي الهزيمة الثالثة في الدوري



تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة من تحقيق الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحل سموحة ضيفًا على الإسماعيلي في المباراة التي انطلقت عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز.

وشهدت الدقائق الأربعة الأولى من عمر المباراة موقف طريف من طرائف كرة القدم المصرية عندما توقفت المباراة بسب اقتحام كلب لأرضية الملعب.

طرائف الكرة المصرية لا تتوقف.. كلب يقتحم أرضية ستاد الإسماعيلية في مباراة سموحة

وفي الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول تمكن فريق سموحة من تسجيل هدف التقدم عن طريق إليا سيلا الذي استغل خطأ الحارس محمد فوزي بعد أن ارتدت منه الكرة أمام مرمى فريقه ولم يرفض مهاجم الفريق السكندري الهدية ووضعها في الشباك بسهولة.

وحاول الإسماعيلي تكثيف محاولاته لتسجيل هدف التعادل قبل انتهاء شوط المباراة، ولكن لم ينجح لاعبيه في تشكيل خطورة حقيقية على مرمى الهاني سليمان لينتهي الشوط الأول بتقدم سموحة بهدف نظيف.

وشهد الشوط الثاني طرد لاعب سموحة محمود شبانة بعدما عاد الحكم محمد الحنفي لرؤية الفار ثم قرر إشهار البطاقة الحمراء للاعب الفريق السكندري في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

وحاول الإسماعيلي الضغط لتسجيل هدف التعادل في الوقت المتبقي من عمر المباراة، ولكن لم ينجح في الوصول لشباك الحارس الهاني سليمان، لينتهي اللقاء بفوز سموحة بهدف دون رد.

بهذا الانتصار رفع سموحة رصيده للنقطة الخامسة ويحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تلقى الإسماعيلي ثالث هزائمه وتوقف رصيده عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر في جدول الترتيب.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا