ألمانيا خارج كأس العالم من الدور الأول



ودّع المنتخب الألماني منافسات كأس العالم قطر 2022 من الدور الأول، رغم الفوز على كوستاريكا بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة.

ودخل المنتخب الألماني المباراة باحثًا عن الفوز ولا شيء غيره مع ضرورة فوز إسبانيا على اليابان، أو التعادل واللجوء بعدها لأفضلية فارق الأهداف، إلا أن ذلك لم يحدث، إذ خسر الماتادور أمام نظيره الساموري بهدفين لهدف.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب البيت، جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع فعالية هجومية على كلا المرميين، وأفضلية نسبية من الجانب الألماني.

وتقدم المنتخب الألماني في النتيجة عن طريق سيرجي جنابري بالدقيقة العاشرة، قبل أن يتمكن المنتخب الكوستاريكي من تسجيل هدف التعادل عن طريق يلتسين تيخيدا في الدقيقة 58.

وقلبت كوستاريكا حسابات المجموعة بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70 بهدف ذاتي باسم مانويل نوير، فيما أدرك كاي هافيرتز التعادل لمنتخب ألمانيا في الدقيقة 73.

وتمكن منتخب ألمانيا من تسجيل هدفين في الدقيقتين 85 و89 عن طريق كاي هافيرتز ونيكلاس فولكروج، لتساهم في تأهل منتخب إسبانيا على حساب كوستاريكا، الذي ودّع مع المانشافت البطولة للمرة الثانية على التوالي من دور المجموعات.

مشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا