اليابان لا تتوقف عن صناعة المستحيل في كأس العالم



تمكن المنتخب الياباني من التأهل لثمن نهائي كأس العالم قطر 2022، وذلك بعد الفوز على إسبانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب خليفة الدولي جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع ضغط إسباني في النصف ساعة الأخيرة من عمرها.

وتقدم المنتخب الإسباني في النتيجة عن طريق ألفارو موراتا في الدقيقة 11، ليتخيل الجميع سهولة المهمة أمام اللاروخا، قبل أن تنقلب الأمور لصالح الساموراي في الشوط الثاني.

وبعد مرور 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن المنتخب الياباني من إدراك التعادل بتسديدة قوية عن طريق اللاعب ريتسو داون من خارج منطقة الجزاء، لم ينجح الحارس أوناي سيمون في التعامل معها.

وبعد 3 دقائق أخرى، نجح المنتخب الياباني في تسجيل الهدف الثاني بعد كرة عرضية أثارت الشكوك واستدعت تدخل تقنية الفيديو، قابلها اللاعب أو تاناكا بتسديدة في الشباك.

وحاول المنتخب الإسباني كثيرًا في الوقت المتبقي من اللقاء لكن كل محاولاته لم تنجح أمام التكتل الدفاعي الياباني، لينتهي اللقاء معلنًا صعود الساموراي متصدرًا برصيد 6 نقاط، رفقة إسبانيا صاحبة الـ 4 نقاط.

مشاهدة أهداف المباراة

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا