هدية للأهلي.. غزل المحلة يسقط الاتحاد ويتصدر الدوري المصري مؤقتا



تغلب غزل المحلة على مضيفه الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الإسكندرية جيدة المستوى وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع سيطرة من الاتحاد، وفعالية هجومية من غزل المحلة.

ودخل غزل المحلة اللقاء ضاغطًا على دفاعات الاتحاد السكندري، وأسفر ذلك عن تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 31، بعد كرة عرضية داخل منطقة الستة أمتار، قابلها باولن فوافي بتسديدة في الشباك.

وشهدت الدقيقة 38، فرصة إدراك التعادل للاتحاد السكندري، بعد هجمة من الجهة اليسرى، انتهت بعرضية أرسلها صبري رحيل، وقابلها أوستن أوموتو برأسية أبعدها الحارس، لترتد أمام إبراهيم حسن أمام الشباك، لكنه اختار التسديد في العارضة.

غزل المحلة استغل ذلك، ونجح في تشكيل هجمة مرتدة، انتهت بكرة مقوسة من الطرف الأيسر أرسلها عبده يحيى، على رأس أحمد الشيخ الخالي من الرقابة ليسدد كرة برأسية قوية داخل الشباك.

أما الشوط الثاني، فجاء متوسط المستوى، وسط محاولات من جانب الاتحاد لتقليص الفارق ومن ثم البحث عن إدراك التعادل، دون جدوى، رغم أنه تمكن من هز شباك غزل المحلة، إلا أن تقنية الفيديو تدخلت لإلغاء الهدف لوجود تسلل.

وبفوز غزل المحلة على الاتحاد السكندري، يهبط زعيم الثغر من الصدارة إلى المركز الثالث إذ توقف رصيده عند 9 نقاط فقط، فيما ارتقى زعيم الفلاحين إلى الصدارة المؤقتة برصيد 10 نقاط.

وتمثل هذه النتيجة هدية للنادي الأهلي، الذي أصبح قادرًا على الانفراد بصدارة جدول الترتيب لأول مرة هذا الموسم، حال تمكنه من الفوز على طلائع الجيش، في اللقاء المُقرر له بعد غدٍ الجمعة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا