إنبي يفلت بفوز مثير أمام البنك الأهلي في الدوري



حقق فريق إنبي انتصارًا ثمينًا على البنك الأهلي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط سيطرة متبادلة بين الفريقين على مجرياتها، مع إثارة حقيقية في العشر دقاق الأخيرة من عمرها.

وتمكن فريق إنبي من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد مرور دقيقتين فقط من بداية المواجهة، عن طريق اللاعب رفيق كابو، قبل أن يستغل أبناء المدرب أحمد كشري نشوة التقدم ويضاعفون النتيجة سريعًا بهدف آخر في الدقيقة الخامسة عن طريق يوسف لبيب.

وفي الدقيقة 27، نجح إنبي في تسجيل الهدف الثالث عن طريق اللاعب محمد عبد العاطي، وهو ما اعتبره البعض بمثابة إعلان مبكر عن فوز الفريق البترولي بالمباراة.

ووسط استعداد الجميع لنهاية اللقاء بشكل طبيعي، تحصل ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي على بطاقة حمراء في الدقيقة 86، قبل دقيقة واحدة من تسجيل الهدف الأول لفريقه عن طريق محمود قاعود.

وفي الوقت المحتسب بدل ضائع، ارتكب محمود الجزار، لاعب البنك الأهلي تدخلًا عنيفًا في وسط الملعب، حصل على إثره على بطاقة حمراء، قبل أن يحصل بعدها فريقه على ركلة جزاء، نفذها محمد هلال بنجاح في الشباك، إلا أن الوقت لم يسعفهم لإدراك التعادل.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد إنبي إلى النقطة الخامسة التي يحتل بها المركز التاسع في جدول الترتيب، فيما توقف رصيد البنك الأهلي عند النقطة نفسها بالمركز الثامن.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا