الخطيب يشكر الجمعية العمومية للأهلي



فوضت الجمعية العمومية للنادي الأهلي مجلس الإدارة في جدول الأعمال، وذلك بعد عدم اكتمال النصاب القانوني، وأعلن الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، عن حضور ٣٩٧٢ عضوًا فقط من أعضاء الجمعية، في حين كان يتطلب النصاب القانوني حضور ٥٠٠٠ عضو لاكتمال انعقاد الجمعية العمومية.

ومن جانبه أكد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، أن عائلة الأهلي قادرة على عبور كل التحديات، وأن القيم والمبادئ هي أهم ما يربط بين أعضاء الجمعية العمومية.. جاء ذلك على هامش اجتماع الجمعية العمومية الذي لم ينعقد بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

وعبر الكابتن الخطيب عن سعادته بأي تجمع لعائلة الأهلي العريقة التي دائمًا ما تجتمع من أجل مصلحة النادي، لافتًا إلى أن أي خلافات في وجهات النظر لا يمكن أن تؤثر على وحدة وتلاحم الأعضاء. وأشار إلى اعتزاز مجلس الإدارة بثقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي ووجه لهم الشكر على تلك الثقة.

وأوضح رئيس النادي أن الأهلي يمر بمرحلة من الاستقرار، ولكنها في نفس الوقت مرحلة صعبة مليئة بالتحديات، وأن مجلس الإدارة يمضي قدمًا نحو مزيد من النجاحات والإنجازات التي تليق بالنادي وأعضائه وجماهيره.

وأشار الكابتن الخطيب إلى أن ميزانية النادي وصلت إلى أرقام غير مسبوقة، وأن مجلس الإدارة يعمل جاهدًا على زيادتها ومضاعفتها من خلال إيجاد حلول مبتكرة لزيادة الموارد بجانب عقود الرعاية، في ظل الإنفاق الكبير تماشيًا مع الطفرة الهائلة في كافة الخدمات بمقر الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد، والتجهيزات التي تجري في فرع التجمع الخامس، والذي بدأ مرحلة التشغيل التجريبي تمهيدًا لافتتاحه في أبهى صورة خلال الفترة المقبلة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا