غانا تحقق فوزا مثيرا على كوريا الجنوبية وتُحيي آمالها في التأهل بالمونديال



حقق منتخب غانا فوزًا مثيرًا على حساب كوريا الجنوبية بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.

والتقى منتخبي غانا وكوريا الجنوبية في الثالثة من عصر اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثامنة بمونديال قطر، والتي أقيمت على استاد المدينة التعليمية.

وتمكن منتخب غانا من تسجيل هدفين خلال شوط المباراة الأول، عن طريق كل من: محمد ساليسو، ومحمد قدوس في الدقائق 24، و34 على الترتيب، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم غانا بهدفين دون رد.

في الشوط الثاني استعاد منتخب كوريا الجنوبية توازنه وتمكن من تسجيل هدفين متتالين عن طريق اللاعب تشو كيو سيونج في الدقائق 58، و61 على الترتيب.

ولكن لم تفرح جماهير المنتخب الكوري الجنوبي بالتعادل سريعًا، حيث أن محمد قدوس تمكن من تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده في الدقيقة 68 ليقود غانا لتحقيق فوز مثير بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

بهذا الانتصار رفع منتخب غانا رصيده إلى النقطة الثالثة ليحتل وصافة المجموعة الثامنة خلف البرتغال المتصدر صاحبة نفس العدد من النقاط لتحيي آمالها في التأهل للدور الثاني بالمونديال، بينما توقف رصيد كوريا الجنوبية عند نقطة واحدة يتذيل بها ترتيب المجموعة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا