اليوم التاريخي.. السعودية تكشف كواليس الفوز على الأرجنتين في المونديال



كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم كواليس الليلة التاريخية التي فاز فيها الأخضر على المنتخب الأرجنتيني، في منافسات كأس العالم قطر 2022.

وعرض الاتحاد السعودي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع فيديو يستعرض من خلاله أبرز اللقطات والكواليس التي حدثت في ذلك اليوم، ولم يعلم عنها أحد شيئًا.

واستعرض اتحاد الكرة السعودي ما قاله الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي للاعبيه قبل المباراة وبين الشوطين، وكيف عمل على استثارة حماسهم لتحقيق الانتصار.

كما كشف مقطع الفيديو الذي تخطى حاجز الـ 9 دقائق احتفال سلمان الفرج، قائد المنتخب السعودي بهدفي فريقه وهو في غرفة المصابين بالملعب، بالإضافة لاحتفالات اللاعبين داخل غرف خلع الملابس بعد نهاية اللقاء.

يُذكر أن المنتخب السعودي حقق فوزًا تاريخيًا على الأرجنتين بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب لوسيل يوم الثلاثاء، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم قطر 2022.

وتقدم المنتخب الأرجنتيني بهدف من ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي، قبل أن يرد المنتخب السعودي بهدفين مع العشر دقائق الأولى من عمر الشوط الثاني سجلهما صالح الشهري وسالم الدوسري، ونجح بعدها الأخضر في الاحتفاظ بالتقدم حتى نهاية اللقاء.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا