الكاف يعلن الموعد الجديد لقرعة دوري أبطال إفريقيا



أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد الجديد لقرعة دور المجموعات من مسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وكان من المُقرر أن يجري الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية يوم 16 نوفمبر الجاري، باستديوهات قناة أون تايم سبورتس، قبل أن يتم تأجيلها لأجل غير مسمى.

وأصدر الكاف بيانًا رسميًا اليوم الخميس، يعلن من خلاله إقامة القرعة لمسابقتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية لموسم 2022/23 يوم 12 ديسمبر المقبل.

وجاء في بيان الكاف: "تم تأكيد موعد جديد لقرعة مرحلة مجموعات من مسابقات الأندية، وستُجرى قرعة دوري أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يوم الإثنين 12 ديسمبر 2022 في القاهرة".

وأوضح الكاف أن قرعة بطولة كأس الكونفدرالية ستبدأ في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، فيما ستكون قرعة دوري الأبطال في الثانية عصرًا، وسيتم بثهما على منصات الاتحاد الإفريقي الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

ويشارك دور المجموعات من دوري الأبطال فرق الأهلي والزمالك من مصر والهلال والمريخ من السودان وبترو أتلتيكو الأنجولي، والقطن الكاميروني وشباب بلوزداد وشبيبة القبائل من الجزائر والترجي التونسي وحورويا الغيني وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والرجاء والوداد من المغرب وسيمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي وفايبرز الأوغندي.

فيما سيشارك في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية فرق بيراميدز وفيوتشر من مصر وكارا التوغولي وموتيما بيمبي ومازيمبي وسان إيلوي لوبوبو من الكونغو الديموقراطية وديابليس نوريه من الكونغو وريفرز يونايتد النيجيري، والأخضر الليبي والجيش الملكي المغربي، والاتحاد المنستيري التونس وريال باماكو المالي واتحاد العاصمة الجزائري وأسيك ميموزا الإيفواري ومارومو جالانتس الجنوب إفريقي، ويانج أفريكانز التنزاني.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا