تقارير: الأهلي مهتم بضم بيسولي.. ولكن !



كشفت تقارير صحفية خارجية عن عودة النادي الأهلي لاهتمامه بالتعاقد مع البرازيلي جيلهيرمي بيسولي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يرتبط فيها اسم جيلهريمي بيسولي بالانتقال للأهلي، إذ سبق وأن أفادت تقارير خارجية في الصيف الماضي، بوجود مفاوضات من جانب المارد الأحمر لضم لاعب آفاي المُعار من أتلتيكو بارانينسي البرازيلي.

وأفادت التقارير الصحفية البرازيلية أن النادي الأهلي عاود اهتمامه بضم بيسولي، لكنه يجد هذه المرة منافسة من نادي فاسكو دي جاما البرازيلي، الذي يريد ضم اللاعب أيضًا.

وذكرت شبكة نيوزكولينا البرازيلية: "يريد نادي فاسكو الاستحواذ على المهاجم جيلهيرمي بيسولي، هداف أفاي هذا الموسم.. كما يريد فريق من مصر اللاعب، الذي يفضل البقاء في البرازيل".

من جهتها أوضحت الصحفية البرازيلية المعروفة نادجا ماواد أن بيسولي البالغ من العمر 24 عامًا يثير أيضًا اهتمام الأهلي، وأضافت: "بعد محاولة لضمه دون جدوى في سبتمبر الماضي، يقدم النادي الأحمر عرض جديد لمهاجم بارانينسي".

من جهتها، كتبت صحيفة سوبر فاسكو البرازيلية: "دخل المهاجم بيسولي الذي ينتهي عقده مع بارانينسي في نهاية عام 2023، على رادار نادي فاسكو دي جاما للموسم المقبل".

وأضافت: "الأداء الجيد جعل الأهلي المصري يطرح اقتراحا في نهاية سبتمبر الماضي لضم بيسولي، لكن المفاوضات لم تتقدم. يحافظ الفريق المصري على اهتمامه ويجب أن يتقدم بعرض جديد مرة أخرى".

يُذكر أن بيسولي خاض 55 مباراة مع أتلتيكو بارانينسي أحرز فيهم 9 أهداف وصنع 3 آخرين، فيما خاض مع آفاي 32 لقاء، أحرز فيهم 14 هدفًا.

طالع أيضًا..

بعد عودة الخطيب وفتح الملف.. صفقة برازيلية تعود لرادار الأهلي

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا