عدوى المونديال تنتقل إلى الدوري المصري



يبدو أن بطولة كأس العالم الجارية خلال الفترة الحالية في دولة قطر نقلت عدوتها سريعًا إلى مسابقة الدوري المصري، وذلك على صعيد الوقت المحتسب بدلًا من ضائع.

وأثار عدد الدقائق الكبير كوقت محتسب بدل من ضائع انتباه جميع المتابعين لمسابقة كأس العالم في قطر، إذ تخطت بعض المباريات حاجز الربع ساعة كوقت بديل للوقت الضائع.

مباراة ونصف إضافية.. تعرف على كل تفاصيل «الوقت الضائع» في المونديال

الدوري المصري لم يتأخر كثيرًا لالتقاط تلك العدوى ونقل ذلك النظام سريعًا إلى مبارياته، حيث شهدت المباريات التي أُقيمت اليوم الأربعاء لحساب الجولة الرابعة من المسابقة احتساب نصف ساعة كاملة كوقت بديل للوقت الضائع في 3 مواجهات فقط.

وشهدت مباراة فاركو والإسماعيلي التي أُقيمت في ستاد الإسكندرية وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، احتساب 5 دقائق وقت بدل ضائع في الشوط الأول، و7 دقائق في الشوط الثاني.

الإسماعيلي يواصل تعثراته ويكتفي بالتعادل أمام فاركو في الدوري

أما في مباراة بيراميدز والبنك الأهلي التي أُقيمت على ملعب الدفاع الجوي، وانتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد، احتساب 6 دقائق وقت بديل في الشوط الأول، و4 دقائق في الثاني.

بيراميدز يحقق انتصاره الأول في الدوري على حساب البنك الأهلي

وعلى صعيد مباراة فيوتشر وأسوان التي أُقيمت بملعب الأهلي وي السلام، وانتهت بفوز الأول بهدفين لهدف، فقد شهدت احتساب 3 دقائق في الشوط الأول، و6 دقائق للشوط الثاني.

ركلة جزاء في التسعين تهدي فيوتشر فوزا ثمينا على أسوان

يُذكر أن شبكة بي بي سي كانت قد أشارت إلى أن طول مدة الوقت المحتسب بدلًا من ضائع هو جزء من جهد منسق من قبل الفيفا لتضييق الخناق على إضاعة الوقت من خلال مراقبة مقدار الوقت الذي يتوقف فيه اللعب بدقة أكبر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا