ركلة جزاء في التسعين تهدي فيوتشر فوزا ثمينا على أسوان



حقق فريق فيوتشر انتصارًا ثمينًا على ضيفه أسوان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، لحساب منافسات الجولة الرابعة من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على ملعب الأهلي وي السلام جيدة المستوى، وسط سيطرة واستحواذ من جانب فيوتشر على مجريات اللعب، ومحاولات على استحياء من جانب أسوان.

وتمكن أسوان من تسجيل الهدف الأول في اللقاء قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول، إذ تحصل أبناء المدرب أيمن الرمادي على ركلة جزاء، نفذها أحمد بلحاج بنجاح، ووسط الكرة في الشباك.

ونجح فيوتشر من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بعد مرور 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، إذ استلم أحمد عاطف الكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم سدد تصويبة قوية مرت على يمين الحارس، وسكنت الشباك.

وفي الدقيقة 92، تحصل فيوتشر على ركلة جزاء، إثر عرقلة المهاجم أحمد عاطف، وهو ما أكدته تقنية الفيديو، ليسددها مهند لاشين باتقان في الشباك، معلنًا عن هدف الانتصار لأصحاب الأرض.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق فيوتشر إلى النقطة السابعة التي يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري العام، فيما واصل أسوان تذيل جدول الترتيب دون أي نقطة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا