وكيلة بيرسي تاو تحدد موقفه من الاستمرار مع الأهلي



كشفتماتساتسي سيفالافالا، وكيل أعمال بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي موقفه من الاستمرار مع المارد الأحمر في الفترة المقبلة.

وارتبط اسم بيرسي تاو بالرحيل عن صفوف الأهلي في الفترة الماضية، خصوصًا في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، وذلك بعد موسم واحد قضاه مع المارد الأحمر.

وأشارت ماتساتسي في تصريحات لوسائل الإعلام الجنوب إفريقية إلى أن تاو لا يسعى لمغادرة الدوري المصري في الوقت المقبل، في تحرك منها لإخماد أي شائعات ترتبط برحيله في الفترة القادمة.

وقالت سيفالافالا لصحيفة كيك أوف: "بيرسي تاو لديه عقد شديد الصلة بالأهلي.. سيبقى مع ناديه. إنه سعيد للغاية، كما رأيتم من خلال ما ينشره على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة".

وأضاف: "تاو سعيد للغاية ومرتاح للغاية في المكان الموجود به.. ستكون هناك عروض دائمًا له بالطبع، ولكن ذلك يعتمد على ما يريده في نهاية اليوم، وما يريده الآن هو أن يظل مركزًا مع فريقه الحالي".

وأتمت ماتساتسي سيفالافالا: "لا يزال تاو لديه عقد طويل الأجل مع الأهلي، وهذا هو الوضع في الوقت الحالي"، لتنفي بذلك الرحيل عن المارد الأحمر في الفترة القادمة.

وتسببت الإصابة في العضلة الأمامية لبيرسي تاو في غيابه عن معظم مباريات المرحلة الأولى من موسم الأهلي الجديد، وهو ما أسفر استبعاده عن آخر مباراتين دوليتين وديتين لمنتخب جنوب إفريقيا ضد موزمبيق وأنجولا.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا