للمرة الثانية.. كولر يحضر قمة الشباب ويتابع نجوم الأهلي الواعدة



حرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي على متابعة مباراة القمة بين المارد الأحمر وغريمه التقليدي الزمالك، لفئة مواليد 2001.

وتوجه كولر رفقة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول إلى مقر النادي الأهلي بمدينة نصر، لحضور مباراة قمة الشباب بين الأهلي والزمالك، التي أُقيمت لحساب الجولة السابعة من دوري الجمهورية.

وتابع السويسري مارسيل كولر نجوم الأهلي الواعدة، إذ شارك في اللقاء عدد من اللاعبين الذين ينضمون للفريق الأول في بعض الأحيان، مثل زياد طارق وشادي رضوان وأحمد أشرف ومصطفى شوبير وعبد الرحمن رشدان.

كما شهدت المباراة تواجد ثنائي الفريق الأول محمد عبد المنعم ومحمد محمود، اللذان حرصا على متابعة اللقاء من الملعب، بالإضافة لوائل رياض شيتوس، المدرب المساعد في الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يحضر فيها كولر مباراة قمة في فئة الشباب، إذ سبق وأن قام بذلك الأسبوع الماضي، في مباراة أقيمت أيضًا بملعب مدينة نصر.

ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي 2001 شريف عبد الفضيل مديرًا فنيًّا، وأحمد جلال مدربًا مساعدًا، وبهاء جمال مدربًا لحراس المرمى، وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق، ومحمد السيد إخصائي التدليك.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا