يانكون: المصريون مجنونون بكرة القدم.. الغياب عن المونديال مؤسف



أعرب ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عن أسفه لغياب المنتخب المصري عن كأس العالم قطر 2022.

وقال يانكون في تصريحات لصحيفة والفوت البلجيكية: "الدوري وكأس مصر لا يتوقفان هنا خلال المونديال. سنلعب يوم 27 نوفمبر، ثم لن نتوقف حتى يناير قبل دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف البلجيكي: "كان مخططا أن يتوقف الدوري المصري في حال تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم، وكل شيء كان مخططا لذلك، لكن الإقصاء غير الأمور".

وتابع يانكون خلال تصريحاته التي أدلى بها قبل مباراة مصر وبلجيكا: "الإقصاء من المونديال مؤسف للغاية لهذا البلد القريب جدًا من قطر.. إنها بطولة كبيرة للغاية، أكبر ما يمكن أن يتخيله مشجع كرة القدم".

وأكمل: "نحن على بعد ساعتين ونصف فقط من الدوحة. إنه لأمر مؤسف. يعمل الكثير من المصريين في قطر، والكثير منهم سيكون هناك، وهم مجنونون بكرة القدم هنا، لذلك سيتابعون البطولة على أية حال".

وأتم ميشيل يانكون: "إنهم متحمسون للغاية لمواجهة بلجيكا. إنها مباراة رائعة، والأكبر بالنسبة لهم منذ فترة طويلة. يخبرونني عنها كثيرًا، إنه شرف لهم خوض هذا اللقاء".

يُذكر أن المنتخب المصري تغلب على نظيره البلجيكي وديًا اليوم الجمعة بهدفين لهدف، في مباراة أُقيمت على ملعب جابر الأحمد بالكويت، وتأتي في إطار استعدادات الشياطين الحمر لخوض منافسات مونديال قطر 2022، الذي يغيب عنه الفراعنة.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا