في مباراة مثيرة تحكيميا.. الأهلي يتلذذ بتعذيب الزمالك ويهزمه في دوري المرتبط



واصل النادي الأهلي تلذذه بتعذيب الزمالك، بعدما تغلب عليه للمرة الرابعة في دوري مرتبط المحترفين لكرة السلة، بالمباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، لحساب إياب نصف نهائي البطولة.

وجاءت أحداث المباراة التي أُقيمت على صالة برج العرب بالإسكندرية جيدة المستوى ومثيرة في أحداثها، وسط تدخلات عديدة من طاقم التحكيم بإشهار البطاقات الحمراء في وجوه عناصر كلا الفريقين.

وانتهت أحداث الشوط الأول من اللقاء بالتعادل بين الفريقين 16-16، قبل أن يحسم الأهلي الشوط الثاني لصالحه بنتيجة 37-25، بعدما قدم أداءً رائعًا من جانب لاعبيه.

وفي الشوط الثالث، حافظ الأهلي على مستواه وكذلك تفوقه في النتيجة، إذ انتهت أحداثه بنتيجة 54-46، قبل أن يشهد الشوط الأخير إثارة كبيرة بعد تدخلات الحكام، إلا أن المارد الأحمر نجح في الفوز بنتيجة 66-63.

وقام حكم اللقاء بإشهار البطاقة الحمراء في وجه أوجستي بوش، مدرب الأهلي بسبب تكرار هتافات جماهير المارد الأحمر، قبل أن يتم طرد أحمد مرعي، مدرب الزمالك بسبب الهتافات المسيئة من جماهيره، كما تم طرد والتر هودج، نجم الأهلي، بسبب اعتراضه على قرار تحكيمي.

وكان الفريق الأول لكرة السلة «رجال» قد حجز مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، قبل هذه المباراة، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي أقيم اليوم بنتيجة 81-42، فيما كان قد حقق شباب سلة الأهلي الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 71-64، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب الليلة، ليضمن بذلك المارد الأحمر حجز مقعده في النهائي، منتظرًا نتيجة الفائز من لقاء فريقي الجزيرة والاتحاد السكندري.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا