على رأسها قضية كهربا.. شوبير يكشف عن ملفات أمام محمود الخطيب بعد العودة من الخارج



كشف أحمد شوبير الإعلامي بقنوات أون تايم سبورتس عن أهم الملفات التي سيتابعها محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد عودته من رحلته العلاجية من الخارج.

وقال شوبير خلال حديثه عبر إذاعة أون سبورت: "كابتن الخطيب سيجتمع مع سيد عبد الحفيظ لمواصلة البحث عن حل في قضية محمود عبد المنعم كهربا، الأهلي سيقوم بإعطاء كهربا جزء من المبالغ المستحقة للاعب".

وأضاف: "مبلغ الغرامة يقترب من 50 مليون جنيها، الأهلي سيقوم بإعطاء كهربا من مستحقاته القديمة والجديدة على سبيل المثال 20 أو 25 مليون جنيها من حقوقه، ولكن السؤال هل كهربا لديه 25 مليون جنيها؟".

وأكمل: "مازال الأهلي يحاول الانتهاء من هذا الأمر، ولكن احساسي أنه سينتهي بعد فترة القيد الشتوية، وذلك حتى لا يعطي للزمالك الفرصة لكي يحصل على سيولة مادية ويحل بعض أزماته".

وواصل: "في ملفات كتير أمام محمود الخطيب هيدرس آخر تطورات الحالة في فرع التجمع، يوم 25 هيتم افتتاحه كمان المؤتمر مع اولى الشركات الراعية ده هيبقى يوم 26".

وأتم شوبير: "متابعة ملف الرعاية بشكل كامل كمان الجمعية العمومية المفروض يوم 28، 29 من الشهر الجاي هيقعد مع كولر علشان يطلع على تقريره على الفترة اللي فاتت واللعيبة اللي هتجدد قصة محمد محمود وزياد طارق هيطلعوا إعارة ولا هيكملوا".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا