ديانج: المشاركة الثانية في المونديال كانت صعبة وهذا ما حدث مع كانتي



واصل اليود يانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حديثه عن تواجده داخل جدران القلعة الحمراء والمشاركة في مونديال الأندية.

واكد النجم المالي ودبابة خط الوسط بالنادي الأهلي ديانج ان المشاركة الثانية في مونديال الأندية كانت صعبة للغاية بسبب الظروف التي وقع بها الفريق قبل المشاركة في البطولة التي كلل بها مشوار الشياطين الحمر بالنجاح خلالها ووصل للمركز الثالث.

وأشار ديانج الي ان الظروف والتي تمثلت في عدم وجود لاعبين دوليون بسبب المواعيد الخاصة بالبطولة ومسابقة كاس الأمم الافريقية صعبت المهمة للغاية علي الفريق ولكن اللاعبين الباقيين في صفوف الشياطين الحمر مع الالتزام والإصرار تمكنوا من حل الازمة والانتصار امام مونتيري.

وعن موقفه مع نجولو كانتي نجم خط وسط تشيلسي ومنتخب فرنسا أوضح ديانج التفاصيل الخاصة بتلك اللقطة، مشيراً الي ان المباراة النهائية كانت في ملعب اخر وعقب نهاية لقاء الأهلي والهلال توجه الفريق للملعب من اجل التتويج ومشاهدة المباراة النهائية.

وعقب نهاية اللقاء كان المدير الفني بيتسو موسيماني يجري لقاء تلفزيوني والتقي بكانتي الذي سأله عنه فأخبره المدرب ان الفريق يتواجد في الحافلة فطلب منه ان يدعوني وبالفعل حدث ذلك وتحدث معه واعطاه القميص الخاص به بعدما قام بتحيته.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا