ديانج وكواليس خاصة عن نهائي القرن.. وعن مونديال الأندية: مستوي اخر لا يحدث للكثيرين



تحدث اليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن فترة تواجده داخل اسوار القلعة الحمراء والكثير من الأمور منذ التعاقد مع النادي.

وفي حوار مطول تحدث اللاعب المالي اليود يانج دبابة خط الوسط بالنادي الأهلي عن الكثير من الكواليس والأمور منذ ان انضم للنادي الأهلي وخصوصاً نهائي القرن بمسابقة دوري ابطال افريقيا امام نادي الزمالك وغيابه عن المباراة.

أكد اليو ديانج ان التواجد في النادي الأهلي واللعب في صفوفه يتطلب التزام كبير في كل يوم وكل تدريب لابد وان تكون في قمة تركيزك لان ذلك هو ما يصنع الفارق وسط المتطلبات الكبيرة من الجماهير والجميع داخل القلعة الحمراء.

عن المباريات المميزة أكد ديانج انه لقاء صن داونز تحت قيادة فايلر المدير الفني الأسبق للفريق والفوز بعدفين وكذلك اول مبارياته التي كانت امام الإسماعيلي وسجل خلالها وليد سليمان.

اما بخصوص لقاء نهائي القرن امام نادي الزمالك أكد ديانج انه ساعد الفريق في الوصول للنهائي في خلال الرحلة الطويلة حتى اللقاء الحاسم ولكن في النهاية تعرض للإصابة وهو ما تسبب في حزن كبير لديه ولكن هي إرادة الله وقد يكون من المحتمل ان أشارك وأصاب او أشارك ولا يكسب الفريق.

وتابع انه شاهد المباراة في المنزل مشدداً على ان اللقاء كان صعب للغاية ومثير جداً للجميع وخصوصا للجماهير الذي كان متحمس أكثر حتى من لاعبي الفريق وبمجرد نهاية اللقاء اكتست الشوارع في القاهرة باللون الأحمر في ليلة تاريخية.

وعن هدف افشة شدد ديانج على ان الهدف كان لا يصدق في نهاية المباراة وامام الزمالك مشيراً الي ان شعوره في تلك اللحظة كان لا يصدق.

وفي حواره تطرق ديانج الي المشاركة في مونديال الأندية واكد علي ان النادي الأهلي شارك في مناسبتين وان المشاركة في كاس العالم للأندية فرصة لا تتاح للكثيرين وأنها مستوي اخر واجواء اخري ومستوي كبير واعلي من المعتاد ولذلك كانت المشاركة والتتويج بالميدالية في المناسبتين شيء كبير للغاية.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا