تقارير برازيلية: الأهلي مهتم بالتعاقد مع رينالدو



كشفت تقارير صحفية برازيلية عن اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع رينالدو دا سيلفا، لاعب ساو باولو البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت التقارير البرازيلية إلى أن النادي الأهلي يسعى لاستغلال انتهاء عقد رينالدو مع ساو باولو في الشهر المقبل، من أجل ضمه مجانًا في يناير القادم.

وذكرت صحيفة فوتبول نافيا البرازيلية: "رينالدو هو الأطول عمرًا في قائمة ساو باولو الحالية، ويلعب في صفوف النادي منذ ما يقرب من 10 سنوات".

وتابعت: "طالب الظهير الأيسر البالغ من العمر 33 عامًا بعقد لمدة عامين من أجل التجديد، إلا أن عرض النادي كان التجديد لموسم واحد فقط، ولم يتوصل الطرفان إلى اتفاق".

وأكمل التقرير: "بعد عدم التوصل لاتفاق بين اللاعب والنادي، سيرحل رينالدو عن ساو باولو، لكن لا يزال مصيره غير مؤكد، وهناك استطلاعات رأي من عدة أندية خارجية".

وأفادت الأنباء البرازيلية أن النادي الأهلي يستفسر حاليًا عن إمكانية ضم رينالدو، بالإضافة لفريق كولورادو رابيدز من الولايات المتحدة الأمريكية، وكروزيرو، وجريميو، وفلومينينسي، وفاسكو دي جاما، وأتلتيكو مينيرو من البرازيل.

يُذكر أن البرازيلي رينالدو البالغ من العمر 33 عامًا ينتهي عقده مع ساو باولو نهاية الشهر القادم، بعدما خاض مع الفريق 315 مباراة، أحرز فيهم 29 هدفًا وصنع 40 آخرين.

وخاض رينالدو كل مسيرته في الملاعب بصفوف أندية برازيلية، معظهما مغمورة، ولعب في مراكز الظهير وجناح الوسط والهجوم في الجهة اليسرى.

وبالحسابات المنطقية، لا تبدو أن تلك التقارير دقيقة في معلوماتها، نظرًا لامتلاك النادي الأهلي واحدًا من أفضل اللاعبين الأفارقة في مركز الظهير الأيسر، وهو التونسي علي معلول، ولا توجد حاجة للتعاقد مع لاعب أجنبي آخر في ذلك المركز، خصوصًا مع تقدم رينالدو في العمر.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا