الأهلي وفريق سويسري يهنئان مارسيل كولر بعيد ميلاده



أخذ الاحتفال بعيد ميلاد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي جزء ملحوظ من وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية.

ويحتفل مارسيل كولر اليوم الجمعة 11 نوفمبر بعيد ميلاده رقم 62، والذي يقضيه في بلده سويسرا، مستغلًا فترة الراحة التي منحها للاعبي الأهلي، بسبب فترة التوقف الجارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمدرب الفريق، وعلّقت عليها قائلةً: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد المدير الفني لفريقنا.. عيدميلادسعيدمارسيلكولر".

ورد عدد كبير من مشجعي النادي الأهلي سواء عبر موقع فيسبوك أو تويتر على منشور حساب القلعة الحمراء، وقاموا بتهنئة المدرب السويسري بطرق مختلفة.

كما نشر الحساب الرسمي لنادي جراسهوبرز السويسري على موقع تويتر صورة لمارسيل كولر عندما كان لاعبًا وقائدًا للفريق ويحتفل بالتتويج بأحد الألقاب.

وعلّق حساب جراسهوبرز الذي قضى معه كولر معظم مسيرته في الملاعب، كما قام بتدريبه من قبل، على تلك الصورة قائلًا: "عيد ميلاد سعيد مارسيل كولر.. يحتفل أسطورتنا اليوم بعيد ميلاده الثاني والستين".

كما قامت وكالة فير بلاي، المسئولة عن تسويق كولر بتهنئة مدرب الأهلي، حيث نشرت له صورتين بمختلف المواقع، وعلّقت: "نهنئ مارسيل كولر بعيد ميلاده!  نتمنى لك وللأهلي سنة مميزة. كل التمنيات أن يجلب لك هذا التحدي الجديد السعادة والخبرات الرائعة..  كل سنة و انت طيب يا كولر".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
كأس العالم للأندية - 2022/2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا