فيتوريا: عمر جابر وثلاثي الأهلي سبب استبعاد كريم فؤاد من معسكر منتخب مصر



أوضح البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول سبب استبعاد كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي من معسكر منتخب الفراعنة المقام خلال الفترة الحالية.

وقال فيتوريا خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "بالنسبة للقرارات واختيارات اللاعبين هذا أمر يخصني أنا فقط، بصفتي مدرب المنتخب فأنا على دراية بما أقوم به وهذه هي وظيفتي".

وأضاف: "أنا أعرف كريم فؤاد جيدًا، ومعجب باللاعب، وكان من بين الاقتراحات للانضمام لمعسكر المنتخب، ولكن بالنسبة لمركز الظهير الأيمن لدينا عمر جابر الذي انضم لمعسكر المنتخب الماضي، ونحن في المنتخب يجب أن نتمسك بلاعبين انضموا في معسكرات سابقة ويعرفوا أسلوبي وأفكاري لكي نستطيع الاستمرار عليها".

وأكمل: "أنا أردت أيضًا أن أتعرف على أكرم توفيق، وفي الخط الأمامي كنت احتاج التعرب على لاعبين جدد من بينهم طاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر، أنا أعرف كريم فؤاد وأعرف مستواه، لكن في المعسكر الحالي كنت أحتاج التعرف على لاعبين جدد، وكان هناك بعض اللاعبين شاركوا وقت أكبر في المباريات من كريم".

وواصل: "أنا لا أحب أن يتم تحريف حديثي، كريم كان في وقت من الأوقات ليس أفضل خيار لدى النادي الأهلي، وكان يشارك مناصفة مع محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وفي هذا التوقيت أنا قمت باختياره للانضمام للمنتخب".

وأتم فيتوريا حديثه: "أنا مدرب لكل اللاعبين المصريين، ولا يوجد بالنسبة لي فارق بين أي لاعب، وهذه الرسالة التي كنت أريد توضيحها للجماهير".

طالع أيضًا:

فيتوريا يكشف تفاصيل إصابة محمود متولي.. ويؤكد: لن أقبل بهذا الأمر

فيتوريا: قررت حماية ياسر إبراهيم بالاستبعاد بعد توضيح الأهلي

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا