فيتوريا يكشف تفاصيل إصابة محمود متولي.. ويؤكد: لن أقبل بهذا الأمر



تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم عن الإصابة التي تعرض لها محمود متولي مدافع النادي الأهلي خلال معسكر المنتخب المقام حاليًا.

وقال فيتوريا خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "لم أستلم أنا أو أي فرد من الجهاز الفني أي تقارير عن محمود متولي قبل انضمامه لمعسكر المنتخب".

وأضاف: "ما حدث مع متولي هو أن اللاعب شارك في التمرين الأول، بعد ذلك بدأنا تمرين تمريرات بالكرة لم يكن يشتمل على حمل بدني عالي، كان التدريب عبارة عن 10 أو 12 دقيقة بالكرة فقط، وما حدث أن اللاعب قال أنه يشعر ببعض الآلام وغادر المران، اللاعب شارك لمدة 10 أو 12 دقيقة فقط وغادر".

وأكمل: "عندما اتحدث على استدعاء لاعبين للمنتخب أطلب من الجهاز الطبي للمنتخب التواصل مع الأجهزة الطبية في الأندية المصرية، ولم يتم إخطارنا بأي مشكلة تخص اللاعب".

وواصل: "في آخر مباراة شارك فيها متولي مع النادي الأهلي خرج في الدقيقة 61، وكنت احتاج معرفة سبب خروجه، وحاولت أن أسأل عن هذا ولكن لم يكن هناك أي معلومة ولم يتم إبلاغنا أن اللاعب يعاني من أي مشكلة".

وأردف: "من الممكن أن يقوم الجمهور بانتقاد لاعب أو مدرب على اختياراته أو أي شئ ولكن لن أقبل أن يتحدث أحد على احترافيتي في العمل، أنا توليت تدريب بعض الفرق من قبل وأعلم ما تحتاجه الأندية".

وأتم فيتوريا حديثه: "بعد انتهاء المعسكر سأقوم بإرسال تقرير كامل لكل الأندية بالنسبة للاعبين المشاركين في المعسكر سأوضح من خلاله ماذا قدم كل لاعب في التدريبات، وهناك أحد أفراد الجهاز الفني على تواصل دائم بالأجهزة الفنية لجميع الأندية".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا