فرمان كولر.. 4 وجوه جديدة تظهر في تدريبات الأهلي بعد مباراة الداخلية



سيظهر 4 لاعبين لأول مرة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك بقرار من مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر.

وأكدت قناة الأهلي أن السويسري كولر قرر تصعيد 4 لاعبين من فريق الشباب بالنادي للفريق الأول عقب لقاء الداخلية المقبل، وذلك لتعويض غياب اللاعبين الدوليين الذين سينضمون لمنتخباتهم الوطنية في فترة التوقف.

وأشارت قناة الأهلي إلى الرباعي الذي سينضم لتدريبات الفريق الأول في الفترة القادمة، بقرار من كولر هو: كريم الدبيس وعبد الرحمن رشدان، الوافدان الجديدان من صفوف وادي دجلة، بجانب شادي رضوان ومحمد أشرف.

من جهته، أوضح الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق أن كولر استقر على إقامة حصة تدريبية بعد مباراة الداخلية، على أن يحصل بعدها اللاعبون على راحة لمدة 5 أيام، قبل استئناف التدريبات مُجددًا.

ويواجه الأهلي فريق الداخلية غدًا الأربعاء، على أن تكون المباراة التالية بعد ذلك أمام طلائع الجيش، وهي المُقرر لها يوم 2 ديسمبر المقبل، أي بعد حوالي شهر كامل، وذلك بسبب فترة التوقف الدولي، التي يخوض فيها المنتخب الوطني الأول مباراة ودية أمام بلجيكا، في دولة الكويت.

ويواجه الأهلي في الخامسة من مساء غدً الأربعاء فريق الداخلية على ملعب السويس الجديد، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الممتاز، والمُقدمة 48 ساعة عن موعدها الأصلي.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري العام، بعدما تغلب في أول جولتين بهدف نظيف على الإسماعيلي وأسوان، فيما اكتفى الداخلية بالتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام الاتحاد السكندري بهدفين دون رد.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا