عودة الشناوي لتوهجه ومراكز متأخرة لثلاثي الهجوم للاعبي الأهلي أمام أسوان



عاد محمد الشناوي قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتوهجه من جديد بعدما حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام أسوان بالدوري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الانتصار على حساب أسوان بهدف دون رد سجله علي معلول من ضربة جزاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

وتصدر محمد الشناوي قائمة الأفضل في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comلتقييم أداء اللاعبين بعد مباراة الأهلي وأسوان، بينما تذيل القائمة ثلاثي خط الهجوم أحمد عبد القادر، محمد شريف، ومحمد مجدي أفشة.

وفيما يلي، أبرز لاعبي الأهلي في المباراة وفقًا لتقييم الجماهير:

محمد الشناوي

جاء حارس مرمى النادي الأهلي في المركز الأول بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 6.74% من إجمالي المشاركين في التصويت، وذلك بعد ظهوره بشكل جيد في مباراة أسوان، وتمكنه من التصدي لعدد من التسديدات التي هددت مرمى الفريق، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه للمباراة الثانية على التوالي في بطولة الدوري.

حمدي فتحي

يواصل لاعب خط وسط النادي الأهلي تقديم مستوياته الجيدة مع الفريق للمباراة الثانية على التوالي، وجاء في المركز الثاني بعدما حصد على نسبة تصويت 6.09% من إجمالي الجماهير المشاركة في التقييم.

محمد عبد المنعم

جاء مدافع النادي الأهلي في المركز الثالث خلال تقييم الجماهير بعدما حصل على نسبة تصويت بلغت 5.99% من إجمالي أصوات الجماهير المشاركة في التصويت.

لمشاهدة التقييم كاملا

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا