أول القصيدة احتواء.. عادل حكما لمباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف بإدارة مباراة النادي الأهلي أمام مضيفه الإسماعيلي، لحساب منافسات الجولة الأولى من الدوري العام.

ويواجه الأهلي في الخامسة مساء غدًا الأربعاء فريق الإسماعيلي على ملعب الجيش بمدينة برج العرب في الإسكندرية، ضمن الجولة الافتتاحية من الدوري الممتاز.

وأسندت لجنة الحكام مباراة الأهلي والإسماعيلي للحكم الدولي محمد عادل، على أن يعاونه سمير جمال، كمساعد الأول، ويوسف البساطي، كمساعد ثانٍ.

كما كلّفت لجنة الحكام حسب البيان الصادر عن اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء طارق مجدي بمهمة حكم تقنية الفيديو في المباراة، ويساعده مصطفى عطية، فيما أحمد جمال، حكمًا رابعًا.

ويشتهر الحكم محمد عادل في الوسط الكروي المصري بـ "الاحتواء"، بعد اعترافه في مباراة القمة الموسم التي أدارها الموسم وانتهت بفوز المارد الأحمر بنتيجة 5-3، بعمله على احتواء لاعبي الزمالك بعد اتساع الفارق في النتيجة لصالح المارد الأحمر.

وفي مباراة أخرى، أسندت لجنة الحكام مباراة إنبي أمام بيراميدز للحكم أمين عُمر، ويعاونه هاني عبد الفتاح وشريف عبد الله، فيما يكون وائل فرحان، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده أحمد لطفي.

وكلّفت لجنة الحكام، نادر قمر الدولة بإدارة مباراة الزمالك أمام سموحة، المُقرر لها السابعة مساء غدًا على ملعب ستاد القاهرة، ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طُلب، فيما يكون حسام عزب، حكمًا لتقنية الفيديو، ويساعده فيها خالد حسين.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد مازيمبي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا