عبد القادر: هذا هو أغلى أهدافي.. والسوشيال ميديا قد تنهي مسيرة بعض اللاعبين



شدد أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن تأثير السوشيال ميديا خطير للغاية على أي لاعب يهتم بها على حساب التركيز في الملعب، وقد تؤدي إلى التأثير بشكل سلبي على مسيرته وربما تنهيها بشكل مبكر.

وأوضح أنه بشكل شخصي يركز فقط في الملعب ولا يلتفت إلى أي انتقادات عبر منصات التواصل الاجتماعي، في ظل تركيزه فقط مع تحليل أدائه من جانب الجهاز الفني وبعض وسائل تحليل المستوى التي يلجأ لها لتطوير نفسه وعلاج أي ملاحظات.

وتابع: "أقدر جدًا حزن الجماهير وغضبها عبر السوشيال ميديا في حال خسارة أي لقاء وأتفهم ذلك، وأعمل على السعي من أجل الفوز لتعويضهم وإسعادهم".

وأضاف: "البعض يرى أنني أناني في بعض الأحيان، ولكن هذا الأمر يحتاج إلى التوضيح، وهو أنني بطبيعة مركزي لا بد أن يكون لدي جانب من الابتكار في التصرف بالكرة من خلال المراوغة أو اتخاذ قرار معين".

وأكمل: "من الطبيعي أن بعض القرارات قد تكون غير موفقة، لكن بدون هذا الأمر لا يمكن أن يكون لي دور مميز حتى أمنح الإضافة المناسبة للفريق، خاصة أن كرة القدم لا تعتمد على التمرير فقط ولابد من استخدام المهارة والقدرات الفردية من أجل مصلحة الفريق وليس اللاعب".

وانتقل للحديث عن لقاء الأهلي والهلال السعودي في كأس العالم للأندية، مؤكدًا أنه كان لقاء هامًا للغاية على برونزية العالم، وهو ما دفع اللاعبين إلى تقديم أفضل ما لديهم.

وأشار إلى أنه يعتز كثيرًا بهذه المباراة، وكان هناك تفاهم كبير بينه وبين علي معلول ظهر خلال هذه المباراة، وبشكل عام يوجد انسجام كبير معه في الملعب، وكذلك الأمر بالنسبة لعمرو السولية ورامي ربيعة الذي يرسل كرات ساقطة مميزة للاعبي الأطراف.

وأفاد عبد القادر أن أغلى هدف بالنسبة إليه في مشواره مع الأهلي هو هدفه في مرمى الإسماعيلي بافتتاح بطولة الدوري في الموسم الماضي، خاصة أنه كان عائدًا من فترة إعارة ويحتاج إلى تقديم نفسه بشكل جيد، لافتًا إلى أنه حزين بسبب إلغاء هدفه في مرمى الجونة بعدما بذل جهدًا كبيرًا فيه قبل أن تحتسب تسللًا على حسام حسن.

وأتم أحمد عبد القادر حديثه بتوجيه رسالة إلى جماهير الأهلي، أكد فيها ضرورة الاستمرار في دعم الفريق ومساندة اللاعبين من أجل التتويج بكل البطولات في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أن ثقة جماهير الأهلي تمنحه دوافع كبيرة لبذل أقصى جهد في الملعب.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا